بيت الحصريات
نرجوا التسجيل معنا لمعاينة المحتوي بشكل افضل

كورس تعلم Complete Java Masterclass - 2017 Download / Watch

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كورس تعلم Complete Java Masterclass - 2017 Download / Watch

مُساهمة من طرف Abdu Lutfy في الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:36 pm

كورس تعلم  Complete Java Masterclass - 2017 Download / Watch 


ماذا أتعلم؟



  • كيفية بناء الإبداعية، وظيفية بالكامل برامج جافا 8 مع الثقة (في حين يلهون، أيضا)
  • كيفية برمجة الطريق الصحيح، وقطع الزغب عديمة الفائدة وحشو
  • كيفية كتابة البرامج المتقدمة بسهولة لجميع منصات الحوسبة دفعة واحدة
  • المعرفة على مستوى الخبراء من رمز جافا (+ نصائح متقدمة والحيل المستخدمة من قبل الايجابيات)
  • المهارات الأساسية اللازمة لبرنامج للعملاء الكبار، كما لحسابهم الخاص السفر أو من المنزل



وصف



الانضمام إلى أكثر من 134،000 طالب مثلك الذين لديهم نجاحا كبيرا مع برامج جافا 8 وجافا 9 باستخدام هذه الدورة بالضبط (وتعلم كيفية التعليمات البرمجية بالطريقة الصحيحة)

"هناك سبب هذا بالطبع هو الأكثر مبيعا وأعلى تصنيفا على أوديمي ..."

-------------------------------------------------- --------------------------------------------------

تريد أن تذهب من أي خبرة الترميز السابقة - طغت والخلط حول حيث أن تبدأ حتى - إلى جافا المتقدمة 8 وجافا 9 مبرمج، قادرة على بناء بسلاسة برامج خلاقة ومثيرة مع الثقة؟

أنت لن تقرأ هذا خلاف ذلك. إليك الأخبار العظيمة ...

كنت قد تعثرت فقط على الأكثر اكتمالا، متعمقة المبتدئين إلى متقدمة جافا 8 وجافا 9 دورة البرمجة على الانترنت . مع أكثر من 134،000 الطلاب الناجحين المسجلين والآلاف من 5 نجوم الاستعراضات حتى الآن، وهذه الدروس شاملة تغطي كل ما ستحتاج أي وقت مضى.

إذا كنت تريد:

- تصبح المطور جافا في الطلب لشركات البرمجيات مثيرة

- الذهاب لحسابهم الخاص والعمل من المنزل، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والأسعار

- شحذ مهارات البرمجة الأساسية للوصول إلى المستوى المتقدم

- ببساطة جلب الأفكار الخاصة بك في الحياة مع أول برنامج مربحة الخاص بك

... هذا بالطبع المطور جافا كاملة هو بالضبط ما تحتاجه، وأكثر من ذلك. (حتى تحصل على شهادة الانتهاء لإضافتها إلى ترسانة الخاص بك)

ما الذي يجعل هذه الدورة أكثر الكتب مبيعا؟

مثلك، تم إحباط الآلاف من الآخرين وتغذى مع دروس يوتيوب مجزأة التي تفترض كنت تعرف بالفعل حفنة من الاشياء، وكذلك سميكة، والكتب المدرسية مثل الكلية قادرة على إرسال حتى المبرمج الأكثر وقود الكافيين للنوم.

مثلك، كانوا متعبين من دروس منخفضة الجودة، والموضوعات سيئة شرح والمعلومات من جميع النواحي مربكة قدمت بطريقة خاطئة. هذا هو السبب في العثور على الكثير من النجاح في هذا بالطبع المطور جافا كاملة. انها مصممة مع البساطة وسلس التقدم في الاعتبار من خلال هد، دروس شاملة.

هذا بالطبع لا يفترض أي خبرة الترميز السابقة ويأخذك من المفاهيم الأساسية المبتدئين الأساسية، مثل تظهر لك أدوات مجانية تحتاج إلى تحميل وتثبيت، لكتابة أول برنامج جافا 8 / جافا 9 الخاص بك. سنقوم بعد ذلك باستكشاف مجموعة الميزات المتقدمة جافا لإنشاء برامج رهيبة من الألف إلى الياء، والانتهاء مع الصناعة المعترف بها شهادة الانتهاء .

هنا فقط بعض ما سوف تتعلم

(لا بأس إذا كنت لا تفهم كل هذا بعد، سوف في الدورة)


  • جميع كلمات جافا الأساسية والمشغلين والبيانات والتعبيرات اللازمة لفهم كامل تماما ما كنت الترميز ولماذا - جعل البرمجة سهلة لفهم وأقل إحباطا



  • كيفية تحميل وتثبيت بأمان جميع أدوات الترميز اللازمة مع وقت أقل وأي منشآت أو الإحباط محبطة



  • فصول كاملة على البرمجة الموجهة نحو وجوه أبي جافا (البروتوكولات والأدوات لبناء التطبيقات) حتى تتمكن من التعليمات البرمجية لجميع المنصات وتقييد قاعدة المستخدم البرنامج الخاص بك (والمبيعات المحتملة)



  • كيفية تطوير تطبيقات جافا قوية باستخدام واحدة من بيئات التنمية المتكاملة أقوى في السوق، إنتليج فكرة! - معنى يمكنك رمز البرامج الوظيفية أسهل.  إنتليج على حد سواء نسخة مجانية ومدفوع، ويمكنك استخدام إما في هذه الدورة.


(لا تقلق إذا كنت تستخدم لاستخدام إكليبس، نيتبانز أو بعض إيد الأخرى، أنت حر في استخدام أي إيد وما زال الحصول على أقصى استفادة من هذه الدورة)


  • كيفية ليس فقط رمز لمنصات سطح المكتب، ولكن لتطبيقات الروبوت حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من هذا السوق المحمول المزدهر



  • جافا الدراية لأدوات مثل إطار الربيع، شعبية بين التنمية على مستوى المؤسسة (للعملاء الكبار)



  • نصائح الترميز المتقدمة والحيل المستخدمة من قبل المبرمجين الأكثر في العالم في الطلب وكذلك شركات التكنولوجيا العليا، حتى تتمكن من إنشاء تطبيقات ليس فقط لنفسك، ولكن كشركة مربحة على الشروط الخاصة بك إذا اخترت


والكثير الكثير...

"AP-ماذا؟"

لا تقلق إذا لم يكن أي من هذا المعنى. سنذهب إلى تفصيل كبير شرح كل ومفهوم الأساسية، مصطلح البرمجة، والكلمات الطنانة التي تحتاجها لخلق الخاص بك مثيرة جافا 9 / جافا 8 البرنامج.

وبحلول نهاية هذه الدورة شاملة، عليك إتقان البرمجة جافا بغض النظر عن مستوى الخبرة كنت في الوقت الحالي. عليك أن تفهم ما تقومون به، ولماذا كنت تفعل ذلك. هذا ليس كتاب وصفة، عليك استخدام الإبداع الخاص بك لجعل فريدة من نوعها، برامج بديهية.

ليس فقط هذه أشرطة الفيديو هد تظهر لك كيفية أن تصبح مبرمج بتفصيل كبير، ولكن يتضمن هذا بالطبع ميزة التحدي فريدة من نوعها . في كل مرة يتم تدريس مفهوم الأساسية، يعرض الفيديو تحديا بالنسبة لك لمساعدتك على فهم ما كنت قد علمت للتو في سيناريو العالم الحقيقي.

عليك أن تذهب وإكمال التحدي من تلقاء نفسها، ثم أعود ونرى الإجابات وشرح بالتفصيل في الفيديو، مما يسمح لك للتحقق من النتائج الخاصة بك وتحديد أي المناطق التي تحتاج إلى العودة والعمل على.

هذا هو وسيلة ثبت لمساعدتك على فهم جافا أسرع وضمان وصولك إلى هدفك من أن تصبح مطور جافا في وقت قياسي. تذكر أن تفعل تلك الامتحانات السابقة الماضية في المدرسة الثانوية أو الكلية؟ انها نفس المفهوم، وأنها تعمل.

كمدرب، لدي أكثر من 30 عاما من الخبرة كمطور برمجيات ومعلم وقد تم استخدام جافا منذ عام 2000. نعم، أكثر من 15 عاما (لقد علمت الطلاب الأصغر سنا من ذلك) . وهذا يعني ليس فقط يمكن أن أدرس هذا المحتوى مع بساطة كبيرة، ولكن يمكنني أن تجعل من المرح أيضا!

ليس من المستغرب أن يكون لدى طلابي السابقين نتائج مذهلة ...

انظر ما يقوله زملاؤك من الطلاب:

"إذا كنت تريد أن تتعلم البرمجة جافا، وهذا هو بالتأكيد أفضل مكان تيم هو مدرب رائع وانه سريع للرد على أية أسئلة حول البرمجة بلغة جافا، ولأن تيم يفسر المفاهيم كلها تقريبا في المصطلحات غير الفنية، وهذا بالطبع هو مثالية للمبتدئين كاملة أو وسيطة. " - كاسبر دونولي، تكس، الولايات المتحدة الأمريكية

"بالطبع عظيم! كل شيء يفسر ببساطة وهو أمر مهم جدا لتعلم البرمجة، وقال انه المسامير ذلك!" - كيث فوكس، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية

"لقد علمتني هذه الدورة كثيرا. لقد ذهبت من مبتدئ إلى حد كبير خبير في أي وقت من الأوقات! شكرا جزيلا تيم Smile "- عن طريق كيم

"بالطبع عظيم، فهو يقدم لك التحديات التي حقا اختبار معرفتك على هذا القسم، انه واضح وضوح الشمس وعلى الرغم من بعض أجزاء طويلة، انها فقط للتأكد من الحصول عليه، وهذا هو أفضل مسار لقد اتخذت". - تشوكويبوكا

"هذا بالطبع جافا يستحق كل قرش وأجد تيم ليكون واحدا من أفضل المدربين هنا على أوديمي." - دانيال كوباني

من الآمن القول أن طلابي يشعرون بسعادة غامرة مع هذه الدورة، والأهم من ذلك، نتائجهم، ويمكنك أيضا أن تكون ...

وهذا المبتدئين الكامل إلى دورة جافا المتقدمة يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل رمز مشاريع رهيبة ومربحة، وبطبيعة الحال، والمتعة في حين القيام بذلك .

لماذا تعلم جافا بالمقارنة مع لغات البرمجة الأخرى؟

هذا سهل.

جافا هي لغة البرمجة الأكثر شعبية في الاستخدام (مؤشر تيوب) لأنها اللغة الوحيدة التي تعمل عبر جميع منصات الكمبيوتر (والروبوت المتحرك) دون الحاجة إلى ريكومبيلد (تحرير) لكل واحد.

يمكنك رمز مرة واحدة، و جفم (جافا الجهاز الظاهري) يفعل كل عمل في التأكد من تشغيل البرنامج الجديد رهيبة بسلاسة على أي منصة، سواء ويندوز، ماك، لينكس أو الروبوت المحمول.

لماذا هذا عظيم؟

ليس فقط هذه اللغة منصة متعددة توفر لك ساعات لا تعد ولا تحصى في إعادة كتابة التعليمات البرمجية، فهذا يعني أنك يمكن أن تجعل البرامج المتاحة للتحميل، وحتى للبيع في كل سوق - الوصول إلى الملايين من المستخدمين المحتملين، على حد سواء على سطح المكتب والجوال!  

الى جانب ذلك، لا يمكنك تحمل عدم معرفته ...

فكر في الأمر. إذا كان منافسيك أو زملاؤه المبرمجون يعرفون جافا - لغة الترميز الأكثر شعبية - وأنت لا تفعل ذلك ...

الذي لديه ميزة سوق ضخمة؟

الذي سيجلب فكرة رهيبة إلى الحياة أولا، تسيطر على جميع المنصات؟

الذي سوف يسجل الشركات الكبيرة والعملاء؟

الشخص الذي يعرف جافا داخل بطبيعة الحال. يمكنك أن تكون هذا الشخص .

"تعلم البرنامج مع جافا كان لا العقل. فتحت الكثير من الأبواب "

لا تخطئني، هذه الدورة ليست للجميع.

هذه ليست بعض الضغط على زر، وثراء كتاب وصفة سريعة حيث يمكنك نسخ رمز الآخرين، وجعل برامج ذات جودة منخفضة، ونأمل أن يكون لها عقود ألقيت عليك من زبائن في جيب عميق، أو رمز البرامج الأكثر بديهية، الإبداعية الخاصة بك.  

هذا بالطبع يأخذ العمل. هناك الكثير للتعلم مع جافا، ولكن مع التوجيه الصحيح والمعلومات والدروس الخصوصية والاختبارات، فإنه لا يجب أن تكون صعبة أو كثيفة الوقت كما كنت أعتقد.

من هذه الدورة ليست ل:


  • الناس الذين يتطلعون إلى إغراق السوق مع برامج سيئة الأداء لبيع سريع
  • الناس يبحثون فقط لمعرفة "الحد الأدنى"، والبقاء على مستوى المبتدئين ونأمل أن تنجح مع جافا
  • الناس الذين سعداء مع برامج متوسطة
  • من هذه الدورة هو:الناس الذين وضعوا في القليل من الجهد وليس لديهم دوافع لإيجاد نجاح هائل مع تطوير جافا



  • الناس الذين يرغبون في إنتاج أعلى جودة، والبرمجيات الإبداعية
  • الناس الذين يبحثون عن الذهاب من المبتدئين المطلق إلى خبير جافا المتقدمة
  • الناس الذين يبحثون عن معرفة الخبراء ونصائح من الداخل المستخدمة من قبل أفضل المبرمجين في العالم وأعلى الشركات
  • الناس الذين يبحثون عن كسب المال فقط تطوير برامج تعمل بشكل كامل، بديهية - سواء الشركات، لحسابهم الخاص أو لحسابهم الخاص
  • الناس الذين يؤمنون بالعمل الشاق، والذين لا يخشون الفشل قبل أن تنجح


إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم ستجد نفسك الذهاب من المبتدئين إلى مبرمج جافا ناجحة مع وقت أقل والجهد والاستثمار من أي مورد آخر هناك. ناهيك عن حصولك على شهادة الانتهاء مع هذه الدورة، مما يتيح لك أوراق اعتماد إضافية على الآخرين.

أنا دائما تحديث هذه الدورة مع محتوى جديد أيضا

ليس سرا كيف التكنولوجيا تتقدم بمعدل سريع. يتم إطلاق الأجهزة والبرامج الجديدة والأكثر قوة كل يوم ، مما يعني أنه من الأهمية بمكان البقاء على رأس مع أحدث المعارف.

هذا هو السبب في أنني دائما إضافة محتوى جديد، ما يصل إلى تاريخ لهذه الدورة دون أي رسوم إضافية . شراء هذه الدورة مرة واحدة، وسيكون لديك الوصول مدى الحياة إليها وأي تحديثات في المستقبل (التي هي على الطريق ونحن نتكلم).

الآن وقد جرفت جافا 9، سوف لا داعي للقلق حول شراء أي دورات أكثر أو سميكة، الكتب الثقيلة. ببساطة تسجيل الدخول إلى هذه الدورة (سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني عند إضافة أي تحديثات) ويمكنك بسرعة وسهولة اللحاق على أي الإصدارات الجديدة والمثيرة!

مع هذا بالطبع المطور جافا كاملة، وكنت الخبرة لن تذهب أبدا من التاريخ (أو "عفا عليها الزمن" إذا أردنا الحصول على نردي).

سأجيب شخصيا على جميع أسئلتك

كما لو أن هذه الدورة لم تكن كاملة بما فيه الكفاية، وأنا أعرض الدعم الكامل ، والإجابة على أي أسئلة لديك 7 أيام في الأسبوع (في حين أن العديد من المدربين الإجابة مرة واحدة فقط في الأسبوع، أو لا على الإطلاق ).

وهذا يعني أنك لن تجد نفسك عالقة على درس واحد لعدة أيام على نهاية. مع توجيه يدي، سوف تقدم بسلاسة من خلال هذا بالطبع من دون أي حواجز رئيسية.

هذا هو سبب واحد فقط لماذا تم التصويت لي أعلى 10 في 2015 جوائز أوديمي مدرب (من 18000 المدربين ضخم)، وسرعان ما أصبح أعلى تصنيف، الأكثر مبيعا المدرب على الموقع بأكمله.  

طالب اقتباس: "تيم هو استجابة للغاية، يتم التعامل مع جميع الأسئلة بسرعة ومنتدى المناقشة تفاعلية جدا. تيم هو الآس! "

ليس هناك خطر إما!

ويأتي هذا بالطبع مع ضمان استعادة الأموال 30 يوم كامل . وهذا يعني إذا لم تكن راضيا تماما مع الدورة أو التقدم المحرز الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف برد لك 100٪، كل قرش الماضي أي أسئلة.

أنت في نهاية المطاف مع مهارات جافا المتقدمة، المضي قدما لتطوير برامج كبيرة ويحتمل أن تجعل مهنة رهيبة لنفسك، أو حاولت بالطبع وببساطة الحصول على كل ما تبذلونه من المال إذا كنت لا ترغب في ذلك ...

أنت حرفيا لا يمكن أن يخسر.

على استعداد للبدء، المطور؟


من هو الجمهور المستهدف؟



  • هذا بالطبع هو الكمال للمبتدئين المطلقة مع أي خبرة الترميز السابقة، إلى وسيطة تتطلع إلى شحذ مهاراتهم إلى مستوى الخبراء
  • أولئك الذين يتطلعون إلى بناء تطبيقات جافا مبتكرة ومتقدمة للاستخدام الشخصي أو للعملاء عالية الأجر كمقاول لحسابهم الخاص
  • أولئك الذين يحبون السماح الخاصة بهم عبقرية الإبداعية تألق، في حين الحصول على مبالغ وسيم دفع للقيام بذلك


الكورس باللغه الانجليزيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Abdu Lutfy
Admin

المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 11/11/2017
العمر : 26
الموقع : www.hasryaat.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hasryaat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى