بيت الحصريات
نرجوا التسجيل معنا لمعاينة المحتوي بشكل افضل

عمل صفحة انترنت واضافة لعبـة x - o لموقعك

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمل صفحة انترنت واضافة لعبـة x - o لموقعك

مُساهمة من طرف Abdu Lutfy في الإثنين نوفمبر 13, 2017 1:04 pm

اليوم ويآئ كود مميز وترفيهـي ! :15:
كان آنجليزي وانا مارضيت بهالشيء ! :20:
والحمد لله عربت الكود لعيـون آلديف بوينت ! :15:
كود لعبه آكس آو ! :24:

الكـود باللغه الانجليزيه قبل التعريب :


الكود:
 <SCRIPT LANGUAGE="LiveScript">
    <!---Copyright 1996 Chris Englmeier
    <!---Feel free to use this script as long as these copyright
    <!-- line remain as is
    <!--
    step = 0;
    diff=3;
    // change board when button is clicked
    function clear_all(form) {
      step = 0;
      for (i=0;i<9; ++i) {
        position="a"+i;
        form[position].value="";
      }
    }
    // change board when button is clicked
    function clickit(field) {
      if (step == -1) {********************("Reset to play again"); return;}
      position=field.name.substring(1,2,1);
      position = 'a'+position;
      if (field.form[position].value !="")
         {********************("Can't go there"); return;}
      field.form[position].value="X";
      if (eval_pos(field.form)) {
        field.form.output.value="You Win!";
        step = -1;
        return;
      }
      position=get_move(field.form);
      field.form.output.value='I moved to ' +
                              position.substring(1,2,1);
      if (position=="") {
        field.form.output.value="No Winner.";
        step = -1;
        return;
      }
      field.form[position].value="O";
      if (eval_pos(field.form)) {
        field.form.output.value="You Lose!";
        step = -1;
      }
    }
    // see if there is a winner
    function eval_pos(form) {
      if ((form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a3.value &&
          form.a0.value==form.a6.value)||
          (form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a1.value &&
          form.a0.value==form.a2.value) ||
          (form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a4.value &&
          form.a0.value==form.a8.value) ||
          (form.a1.value!="" && form.a1.value==form.a4.value &&
          form.a1.value==form.a7.value) ||
          (form.a2.value!="" && form.a2.value==form.a5.value &&
          form.a2.value==form.a8.value) ||
          (form.a2.value!="" && form.a2.value==form.a4.value &&
          form.a2.value==form.a6.value) ||
          (form.a3.value!="" && form.a3.value==form.a4.value &&
          form.a3.value==form.a5.value) ||
          (form.a6.value!="" && form.a6.value==form.a7.value &&
          form.a6.value==form.a8.value))
          return true;
      else
          return false;
    }
    function f(a) {
      if (a == "") return "."; else return a;
    }
    // get position for move.
    function comp_move(form,player,weight,depth) {
      var cost;
      var bestcost=-2;
      var position;
      var newplayer;
      if (player=="X") newplayer="O"; else newplayer="X";
      if (depth==diff) return 0;
      if (eval_pos(form)) return 1;
      for (var i=0; i<9; ++i) {
        position='a'+i;
        if (form[position].value != "")
          continue;
        form[position].value=player;
        cost = comp_move(form,newplayer, -weight, depth+1);
        if (cost > bestcost) {
          bestcost=cost;
          if (cost==1) i=9;
        }
        form[position].value="";
      }
      if (bestcost==-2) bestcost=0;
      return(-bestcost);
    }
    // get position for move.
    function get_move(form) {
      var cost;
      var bestcost=-2;
      bestmove="";
      // don't think about first move.
      if (step++ == 0)
        if (form.a4.value=="") return "a4";
        else if (form.a0.value=="") return "a0";
        for (var i=0; i<9; ++i) {
          localposition='a'+i;
          if (form[localposition].value != "")
          continue;
        form[localposition].value="O";
        cost=comp_move(form,"X", -1, 0);
        if (cost > bestcost) {
          if (cost==1) i=9;
          bestmove=localposition;
          bestcost=cost;
        }
        form[localposition].value="";
      }
      return bestmove;
    }
    // complain if user attempts to change board
    function complain(field) {
      field.form.output.focus(); // put focus eleswhere
      ********************("Don't change the game fields directly!");
    }
    //a href="http://www.ucsd.edu/
    // the end -->
  </SCRIPT>
<FORM>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a0" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b0" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a1" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b1" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a2" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b2" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a3" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b3" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a4" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b4" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a5" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b5" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a6" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b6" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a7" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b7" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a8" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b8" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <table border=0><tr><td>
      Message:</td><td> <INPUT NAME="output" TYPE="text"></td></tr>
      <tr><td>Difficulty: </td><td><SELECT NAME="difficulty"
      OnChange="diff=form.difficulty[form.difficulty.selectedIndex].value;">
      <OPTION VALUE=1> Very Easy
      <OPTION VALUE=2> Easy
      <OPTION VALUE=3 SELECTED> Medium
      <OPTION VALUE=4> Hard (may think a long time)
      </SELECT></td></tr>
      <tr><td></td><td><INPUT TYPE="button" VALUE="Computer Moves First"
      OnClick="if (!step++) this.form.a4.value='O';"></td></tr>
      <tr><td></td>
      <td><INPUT TYPE="reset" VALUE="Restart"
            OnClick="clear_all(this.form)"></td></tr>
    </table>
  </FORM>

الكود باللغة العربية :


الكود:
<SCRIPT LANGUAGE="LiveScript">
    <!---[COLOR="RoyalBlue"]Copyright 2010 By DeaD SouL - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    <!---[COLOR="RoyalBlue"]copyright This code courtesy to all visitors Dev-PoinT/vb[/COLOR]
    <!-- [COLOR="RoyalBlue"]DeaD SouL ![/COLOR]
    <!--
    step = 0;
    diff=3;
    // change board when button is clicked
    function clear_all(form) {
      step = 0;
      for (i=0;i<9; ++i) {
        position="a"+i;
        form[position].value="";
      }
    }
    // change board when button is clicked
    function clickit(field) {
      if (step == -1) {********************("Reset to play again"); return;}
      position=field.name.substring(1,2,1);
      position = 'a'+position;
      if (field.form[position].value !="")
         {********************("Can't go there"); return;}
      field.form[position].value="X";
      if (eval_pos(field.form)) {
        field.form.output.value="You Win!";
        step = -1;
        return;
      }
      position=get_move(field.form);
      field.form.output.value='I moved to ' +
                              position.substring(1,2,1);
      if (position=="") {
        field.form.output.value="No Winner.";
        step = -1;
        return;
      }
      field.form[position].value="O";
      if (eval_pos(field.form)) {
        field.form.output.value="You Lose!";
        step = -1;
      }
    }
    // see if there is a winner
    function eval_pos(form) {
      if ((form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a3.value &&
          form.a0.value==form.a6.value)||
          (form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a1.value &&
          form.a0.value==form.a2.value) ||
          (form.a0.value!="" && form.a0.value==form.a4.value &&
          form.a0.value==form.a8.value) ||
          (form.a1.value!="" && form.a1.value==form.a4.value &&
          form.a1.value==form.a7.value) ||
          (form.a2.value!="" && form.a2.value==form.a5.value &&
          form.a2.value==form.a8.value) ||
          (form.a2.value!="" && form.a2.value==form.a4.value &&
          form.a2.value==form.a6.value) ||
          (form.a3.value!="" && form.a3.value==form.a4.value &&
          form.a3.value==form.a5.value) ||
          (form.a6.value!="" && form.a6.value==form.a7.value &&
          form.a6.value==form.a8.value))
          return true;
      else
          return false;
    }
    function f(a) {
      if (a == "") return "."; else return a;
    }
    // get position for move.
    function comp_move(form,player,weight,depth) {
      var cost;
      var bestcost=-2;
      var position;
      var newplayer;
      if (player=="X") newplayer="O"; else newplayer="X";
      if (depth==diff) return 0;
      if (eval_pos(form)) return 1;
      for (var i=0; i<9; ++i) {
        position='a'+i;
        if (form[position].value != "")
          continue;
        form[position].value=player;
        cost = comp_move(form,newplayer, -weight, depth+1);
        if (cost > bestcost) {
          bestcost=cost;
          if (cost==1) i=9;
        }
        form[position].value="";
      }
      if (bestcost==-2) bestcost=0;
      return(-bestcost);
    }
    // get position for move.
    function get_move(form) {
      var cost;
      var bestcost=-2;
      bestmove="";
      // don't think about first move.
      if (step++ == 0)
        if (form.a4.value=="") return "a4";
        else if (form.a0.value=="") return "a0";
        for (var i=0; i<9; ++i) {
          localposition='a'+i;
          if (form[localposition].value != "")
          continue;
        form[localposition].value="O";
        cost=comp_move(form,"X", -1, 0);
        if (cost > bestcost) {
          if (cost==1) i=9;
          bestmove=localposition;
          bestcost=cost;
        }
        form[localposition].value="";
      }
      return bestmove;
    }
    // complain if user attempts to change board
    function complain(field) {
      field.form.output.focus(); // put focus eleswhere
      ********************("Don't change the game fields directly!");
    }
    //a href="[COLOR="RoyalBlue"]www.Dev-PoinT.com/vb[/COLOR]
    // the end -->
  </SCRIPT>
<FORM>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a0" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b0" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a1" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b1" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a2" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b2" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a3" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b3" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a4" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b4" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a5" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b5" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <INPUT SIZE=1 NAME="a6" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b6" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a7" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b7" OnClick="clickit(this)">
    <INPUT SIZE=1 NAME="a8" OnFocus="complain(this)">
    <INPUT TYPE="button" NAME="b8" OnClick="clickit(this)"><BR>
    <table border=0><tr><td>
      الرسالـه:</td><td> <INPUT NAME="output" TYPE="text"></td></tr>
      <tr><td>المـستوى: </td><td><SELECT NAME="difficulty"
      OnChange="diff=form.difficulty[form.difficulty.selectedIndex].value;">
      <OPTION VALUE=1> سهل جداً
      <OPTION VALUE=2> سهل
      <OPTION VALUE=3 SELECTED> متوسط
      <OPTION VALUE=4> صعب (DeaD SouL ! - DeV-PoinT/vb)
      </SELECT></td></tr>
      <tr><td></td><td><INPUT TYPE="button" VALUE="لعب الكمبيوتر اولاً"
      OnClick="if (!step++) this.form.a4.value='O';"></td></tr>
      <tr><td></td>
      <td><INPUT TYPE="reset" VALUE="تجديد اللعبه"
            OnClick="clear_all(this.form)"></td></tr>
    </table>
  </FORM>


وقم بحفظ الصفحه من ملف > حفظ بأسم :24:
ومن ثم قم بتغير الامتداد من txt الي > html
والان قـم بالذهاب لمكان حفظ صفحتك وقم بفتحها ! :15:
الان نشوف اللعبه قبل & بعد التعريب ! :13
قبل تعريب الكود ! :27
بعد تعريب آلكود ! :27:
وبالهنآء والشفآء ! :15:
آن شاء الرحمن اني وفقت بالطرح والمهمه ! :28:

بالتوفيـق ! :32:
avatar
Abdu Lutfy
Admin

المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 11/11/2017
العمر : 26
الموقع : www.hasryaat.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hasryaat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى